التاريخ : 22 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 7:10 ص
منوعــات
افتتاح أول ملهى ليلي يثير ضجة في السعودية ​
13 يونيو, 2019 | 11:36 ص   -   عدد القراءات: 366 مشاهدة
افتتاح أول ملهى ليلي يثير ضجة في السعودية ​


شبكة الموقف العراقي

اثار اعلان الهيئة العامة للترفيه في السعودية امس الاربعاء، عن افتتاح اول ملهي ليلي لسلسة “وايت” الشهيرة في مدينة جدة جدلا واسعا بين المغردين السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة.

وقالت السلسلة على صفحتها الرسمية في تويتر، امس (12 حزيران 2019) إن الافتتاح سيتم يوم الخميس المقبل  بحفل يحييه المغني العالمي “نيو”.

وقد تداول ناشطون على توتير فيديوهات لعمليات التحضير لافتتاح الملهى الليلي بواجهة جدة البحرية المنتظر استقباله “للعائلات” ابتداء من سعر 500 ريال سعودي والذي يساوي نحو 133 دولار.

ولن يسمح للأشخاص دون سن 18 عاما من الدخول للنادي الذي سيفتح من الساعة 10 مساء ولغاية الثالثة فجرا من الأربعاء وحتى يوم السبت من كل أسبوع.

وقد انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر النادي الليلي من الداخل، حيث أشير إلى احتوائه على منصة للرقص و”بار حلال” يقدم المشروبات الغازية والعصائر فقط.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ #ديسكو_في_جدة الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 37 ألف تغريدة.

جدير بالذكر ان لسلسلة “وايت” نوادي في كل من دبي وبيروت ويتم الترويج لهذا النادي على أنه ملهى “محترم” ولا يقدم المشروبات الكحولية وبه “بار حلال” على عكس الملاهي الأخرى.

0