التاريخ : 21 أغسطس, 2019 | الوقت الان : 4:46 م
الأخبار الرياضية
مستقبل دي ليخت يبتعد عن برشلونة.. لهذه الأسباب
11 يونيو, 2019 | 11:29 ص   -   عدد القراءات: 109 مشاهدة
مستقبل دي ليخت يبتعد عن برشلونة.. لهذه الأسباب


شبكة الموقف العراقي

أبدت عدة أندية أوروبية كبرى رغبتها في الحصول على خدمات ماتايس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي، أبرزها: باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وكانت جميع الدلائل تُشير إلى أن دي ليخت سينضم إلى زميله ومواطنه فرينكي دي يونج، الذي وقع على عقود انضمامه إلى «البلوجرانا» منذ عدة شهور، ولكن يبدو أن الأمور انقلبت رأسًا على عقب في الآونة الأخيرة.

وفي هذا السياق أشارت تقارير صحفية إلى أن العملاق الباريسي هو الخيار الأقرب لضم دي ليخت خلال الفترة المقبلة، واللعب تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

وعلى الرغم من القوة المالية والرياضية التي تتمتع بها قلعة «كامب نو»، إلا أن مستقبل دي ليخت يبدو بعيدًا عن برشلونة، إذ أشارت تقارير إلى أن المدافع الهولندي صاحب الـ 19 ربيعًا غير مقتنع بالعرض المقدم له من قبل إدارة برشلونة.

ويبدو أن هذا العرض المالي ليس السبب الوحيد وراء انخفاض رغبة دي ليخت في الانضمام إلى ليونيل ميسي ورفاقه، إذ أضافت الأنباء الصحفية الصادرة في هذا الشأن أنه ليس مقتنع أيضًا بالضمانات المقدمة له من قبل إدارة النادي وأنه سيكون له مستقبل كبير رفقة الفريق ومركز بالتشكيلة الأساسية، وهو ما يفتح الباب أمام احتمالية فوز بطل فرنسا بخدمات اللاعب.

ويُعد السبب الثالث الذي يُرجح من كفة باريس سان جيرمان في حسم صفقة دي ليخت هو العلاقة الجيدة التي تجمع وكيل أعمال الأخير مينو رايولا بمدير عام باريس سان جيرمان الجديد ليوناردو.

0