التاريخ : 22 يوليو, 2018 | الوقت الان : 9:26 م
الأخبار الرياضية
عضو اتحاد الكرة أغلق الأبواب أمام الكفاءات الكروية بحواجز “كونكريتية”
16 مايو, 2018 | 4:16 م   -   عدد القراءات: 395 مشاهدة
عضو اتحاد الكرة أغلق الأبواب أمام الكفاءات الكروية بحواجز “كونكريتية”


شبكة الموقف العراقي

انتقد عضو في الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم المركزي اليوم الأربعاء ، إبعاد وتهميش الكفاءات الكروية عن انتخابات اتحاد الكرة المزمع إجراؤها في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وقال العضو الذي رفض الكشف عن اسمه في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن ” اتحاد الكرة الحالي أوصد الأبواب أمام الكفاءات الكروية الاحترافية والمتمرسة من خوض الانتخابات مستغلا الضوابط واللوائح المعتمدة التي حرمت لاعبين ومدربين عراقيين كان لهم الحضور البارز في المحافل الإقليمية من خوض انتخابات اتحاد الكرة “.

وأضاف أن ” رئاسة الاتحاد اقتصرت على مرشح واحد ونواب الرئيس نفس الشخصيات التي المتواجدة في  الاتحاد الحالي مع وجود مرشحين للعضوية تكاد حظوظهم معدومة دخلوا الانتخابات بشكل شكلي “.

وحمل المصدر ” ما اسماهم بالمنتفعين من الامتيازات والايفادات ضمن الهيئة العامة بحرمان الكفاءات الكروية من الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة “، مشيرا إلى أن : الاتحاد الدولي لفيفا يعتمد الضوابط المصادق عليها في انتخابات الاتحادات الكروية “.

 وأضاف أن ” الرياضة العراقية بمجملها تشوبها مشاكل في الهيكلية الإدارية وفي عموم الاتحادات وليس كرة القدم معتبرا نظام الانتخابات المعتمد دوليا معقد وبحاجة لإعادة نظر وتغيير من قبل الاتحادات الدولية لجميع الألعاب “.