التاريخ : 21 يوليو, 2018 | الوقت الان : 12:33 م
الأخبار المحلية
الموسوي : المفوضية استكملت جميع المهام الرئيسية والعقود الكبيرة المتعلقة بالعملية الانتخابية
16 أبريل, 2018 | 1:08 م   -   عدد القراءات: 129 مشاهدة
الموسوي : المفوضية استكملت جميع المهام الرئيسية والعقود الكبيرة المتعلقة بالعملية الانتخابية


شبكة الموقف العراقي

اكد عضو مفوضية الانتخابات “معتمد الموسوي “امس الاحد ، على عدم وجود أي تخوف من خروق اجهزة العد والفرز الإلكتروني، مبينا ان كافة الاجهزة جاهزة ومخزونة في المفوضية.

وقال  “الموسوي” في تصريح صحفي تابعه “الموقف العراقي”  ان ‘المفوضية استكملت جميع المهام الرئيسية والعقود الكبيرة المتعلقة بالعملية الانتخابية’، مبينا ان ‘كافة الاجهزة المتعلقة بالعملية سواء عدة التحقق او تسريع النتائج جاهزة ومخزونة في المفوضية’.

واشار “الموسوي” الى ان ‘هناك 59800 جهاز محفوضة ومخزونة في المخازن الاقليمية’، لافتا الى ان ‘الكادر المعني بالعمل على الاجهزة وصيانتها تم استكمال تدريبه بشكل كامل’.

واضاف “الموسوي”  ان ‘المفوضية لديها 125 موظف من كوادر المفوضية اصبح بدرجة خبير للعمل على الاجهزة وصيانتها بالاضافة الى 40 خبير من قبل الجهة المنتجة للاجهزة سيتواجد مع كوادر المفوضية في الميدان في يوم الاقتراع لمعالجة اي حالة طارئة تحدث’.

وتابع “الموسوي” ان ‘هناك اجهزة احتياط على مستوى كافة المحافظات لذلك نطمئن كافة الشركاء في العملية الانتخابية بان الاجهزة ستكون جاهزة’، مؤكدا ‘لاوجود لأي تخوف من وجود خروق للاجهزة وننفي اي ادعاء بوجود خروقات في الاجهزة’.