التاريخ : 21 يوليو, 2018 | الوقت الان : 12:20 م
الأخبار الرياضية
الشرطة يعود لوصافة الدوري الممتاز بثنائية على الديوانية
14 أبريل, 2018 | 8:23 م   -   عدد القراءات: 236 مشاهدة
الشرطة يعود لوصافة الدوري الممتاز بثنائية على الديوانية


شبكة الموقف العراقي

حقق فريق الشرطة اليوم السبت، فوزا ثمينا على الديوانية 2-صفر، ازاح فيه الجوية من مركز الوصافة، في لقاء جرى مساء اليوم لحساب الجولة 22 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول شهد سيناريو واحد منذ بدايته حتى صافرة نهايته، عندما لعب الديوانية بتكتل دفاعي وغابة من سيقان الفريق في منطقة جزاءه لغلق المنافذ على الشرطة ، وبالفعل نجح الديوانية في ذلك مع الاعتماد بين الحين والآخر على هجمات مرتدة متفرقة، اما الشرطة فلم يجد الحلول لاختراق جدار الديوانية حتى نهاية الشوط بالنتيجة السلبية.

بداية الشوط الثاني شهدت نفس السيناريو ولكن هذه المرة بدأ الشرطة يبحث عن الحلول، ومع وصول الدقيقة 61 ومعها هدف التقدم للشرطة من هجمة منسقة هيأ فيها عمار عبد الحسين كرة ذهبية الى علاء عبد الزهرة حيث لم يتردد الاخير في هز شباك الديوانية من داخل منطقة الديوانية ، وحاول الشرطة مضاعفة النتيجة من خلال استمرار الضغط على مرمى الديوانية ، وتحقق ذلك بالفعل بهدف البديل عمار عبد الحسين عند الدقيقة 84، لينتهي اللقاء شرطاويا 2-صفر.

وكانت الجولة نفسها قد شهدت امس الجمعة واليوم السبت ،فوز النفط على السماوة،ونفط الوسط على البحري،والميناء على كربلاء، والجوية على النجف،والصناعات على الطلبة، والحدود على نفط الجنوب، فيما تعادل الزوراء والكهرباء،وامانة بغداد ونفط ميسان، بينما تختتم الجولة يوم غد الاحد بلقاء فريق الحسين وزاخو.