التاريخ : 24 سبتمبر, 2018 | الوقت الان : 7:20 م
الأخبار السياسية
لماذا وصفت حركة العصائب.. الحكومة العراقية بالعاجزة عن محاسبة مثيري الفتنة والنعرات الطائفية
11 أبريل, 2018 | 12:01 م   -   عدد القراءات: 340 مشاهدة
لماذا وصفت حركة العصائب.. الحكومة العراقية بالعاجزة  عن محاسبة مثيري الفتنة والنعرات الطائفية


شبكة الموقف العراقي

اكدت حركة عصائب أهل الحق اليوم الاربعاء، ان الحكومة عجزت عن محاسبة مثيري الفتنة والنعرات الطائفية في البلاد وخاصة بعد التصريحات الاخيرة التي اطلقها النائب محمد الكربولي المثيرة للطائفية، مبينة ان وضع الحكومة حرج في الانتخابات المقبلة.

وقال عضو المكتب السياسي لكتلة الصادقون “محمود الربيعي” في تصريح  تابعه “الموقف العراقي”  ان “الكثير من الذين ثبت ظلوعهم بالارهاب واثارتهم للنعرات الطائفية والتشجيع على عودتها، لم يتلقوا اي حساب من قبل الحكومة العراقية”.

واضاف “الربيعي” ان “الحكومة عاجزة عن محاسبة مثيري النعرات الطائفية، بالاضافة الى انها عاجزة ايضاً عن تقديم خدمات للمواطن العراقي، على الرغم من الدعم الذي قدمته المرجعية العليا والبرلمان والشعب المظلوم”.

وبين “الربيعي” ان “الحكومة اليوم تستميل بعض الشخصيات التي عرفت بعدائها للعراق وشعبه على مدى عقود من الزمن، حيث لم تردعهم ابداً ولم تقف ضدهم اثناء محاولاتهم لاثارة الفتنة الطائفية في الماضي والحاضر”، مؤكدا أن “الحكومة تتخبط اليوم في مساراتها، ويبدو ان الوضع حرج لمن يود البقاء في السلطة في ظل دولة عجزت عن خدمة مواطنيها ومحاسبة مثيري الفتنة الطائفية”.