التاريخ : 25 فبراير, 2018 | الوقت الان : 4:57 م
الأخبار الثقافية
اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل
3 فبراير, 2018 | 3:32 م   -   عدد القراءات: 716 مشاهدة
اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل


شبكة الموقف العراقي

ماذا تحب زوجتي أثناء العلاقة الحميمة؟ عزيزي الزوج سبق وخطر ببالك هذا السؤال؟ هل فكرت لوهلة ماذا ترغب زوجتك منك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟

ماذا تحب زوجتي أثناء العلاقة الحميمة؟ عزيزي الزوج سبق وخطر ببالك هذا السؤال؟ هل فكرت لوهلة ماذا ترغب زوجتك منك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟

 

على ما أعتقد لمن النادر أن يخطر ببالك هذا السؤال، ولم تفكر يومًا ماهي الأشياء التي ترغب المرأة بممارستها أثناء الجماع حتى تحصل على الشعور بالمتعة، والإثارة والشهوة الجنسية. للأسف، لا تستطيع زوجتك البوح بهذه الأشياء، وذلك لأن المرأة خجولة بطبعها، وتشعر بالإحراج والحياء الشديد الذي يمنعها من أن تطلب من زوجها بعض الأشياء التي تساعدها على الإثارة والوصول إلى الذروة الجنسية. ولكن، هل تعلم عزيزي الزوج أن المرأة إذا شعرت بالاستثارة فهذا سيمنحك شعوراً بالشهوة والرغبة بممارسة الجنس بشكل أكبر. لذلك، حرصنا اليوم على مساعدتك سيدي وسوف نقدم لك خمس أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الجنسية ولا تستطيع البوح بها، ولا يمكنك فهمها. إذاً، عليك متابعة هذا المقال للتعرف على الأمور التي ترغب المرأة بحدوثها أثناء العلاقة الحميمة.

 

السيطرة في الجماع

من أكثر الأشياء التي تفضلها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية وتثيرها بشكل كبير هي رغبتها في السيطرة أثناء العملية الجنسية. حيث تفضل المرأة كثيرًا ممارسة وضع الفارسة التي تجعلها تتحكم بالممارسة، وتفرض سيطرتها على الزوج بشكل حميمي وجذاب. فهذا الوضع يشبع رغباتها الجنسية إلى حد كبير، ويساعدها في الهيمنة على وتيرة العملية الجنسية بالكامل، والتحكم بسرعتها وتوقيتها. لذلك، عليك باللجوء في بعض المرات إلى ممارسة وضع الفارسة وستشعر برغبة زوجتك الجنسية بشكل أقوى.

 

تجسيد دور المغتصب

هناك عدد كبير من السيدات التي تفضل طريقة العنف أثناء ممارسة الجماع، ولكن يكون العنف بحب واشتياق أقوى من الطبيعي. أي حاول أن تتصنع و تمثل وكأنك تغتصبها. فهي تحتاج منك أن تشعرها برغبتك وشبقك فيها بشكل أكثر من اللازم. فالمرأة تحب كثيرًا الرجل الذي يعتدي عليها ويعبر لها عن إعجابه بجسمها وأنوثتها وكأنه يغتصبها. لذلك، عليك سيدي أن تقوم بدور الممثل المغتصب على الفراش فهذا يمتع زوجتك كثيرًا. فحاول أن تسحبها من شعرها وإرمها على الفراش وقم بملامستها، وحاولي أن تسيطر عليها تمامًا بكل قوة وصلابة خاصة إذا كان هناك خلاف بسيط معها. فهذه الطريقة هي الأنسب لمصالحتها، لأنها ستشعر بسعادة لا مثيل لها.

 

القبلات والمداعبة في الجماع

هناك بعض الأزواج الذين يتجاهلون تقبيل زوجاتهن أثناء ممارسة العلاقة الحميمة دون أن يعرفوا مدى تأثيرها القوي على المرأة. فمن أبرز الأشياء الجنسية التي تفضلها الزوجة أثناء اللقاء الجنسي مع زوجها هي التقبيل والمداعبة بجميع أنحاء جسدها. لذلك، اعلم سيدي أن القبلات أثناء ممارسة الجماع مع زوجك يزيدها نشوة وإثارة، ويشعل رغبتها الجنسية في ممارسة العلاقة بشكل كبير. كذلك مداعبتك لبعض المناطق المثيرة لجسدها مثل ثدييها ومؤخرتها وعنقها والعديد من المناطق تزيد من شهوتها واثارتها كثيرًا. لذلك، فلابد من عدم تجاهل الزوج لتقبيل زوجته بفمها أو عنقها أو أي منطقة أخرى تثيرها، فهذا الأمر من الأشياء المرغوب فيها بشكل كبير لدى المرأة.

 

ممارسة الجنس صباحًا

قد يكون هذا الأمر غريب بعض الشيء لدى الرجال، ولكن مثلما يوجد بعض الزوجات اللواتي ترغبن بممارسة الجنس بعنف وقوة، فهناك أيضًا سيدات أخريات ترغبن بممارسة الجنس بشكل رومانسي وهادئ. وهذا يمكنك تحقيقه في الصباح الباكر. أي عليك بإيقاظ زوجتك في الصباح بحب ورومانسية ومداعبة حميمية قوية تساعد على استثارتها بالكامل. واطلب منها ببعض الألفاظ الحميمية أنك ترغب بممارسة الجنس معها. فهذا لن تتوقع تأثيره الرائع على الزوجة، لأنها تعتبر طلبك لها وكأنه طبق من ذهب، وسوف توافق على الفور وستسجل هذه اللحظة في مذكراتها الخاصة كأسعد أيام حياتها. كما أنك أيضًا عزيزي الزوج سوف تشعر بالإثارة الفائقة لأن الجسد في الصباح يكون أكثر يقظة ونشاط، والمتعة خلال هذا الوقت لا مثيل لها.

 

تغيير مكان الجماع

من الأشياء التي تفضلها الزوجة خلال اللقاء الجنسي مع الزوج هي تغيير مكان الفراش وكسر الملل والروتين في العلاقة. لذلك، عليك بممارسة الجماع معها خارج الفراش، مثل الجماع في غرفة المعيشة أو في غرفة المطبخ، أو حتى على الطاولة أو على الأرض. أو أي طريقة أخرى تشعرها بالتجديد والإثارة والجنون الحتمي في الجماع. وأعلم أنها ستنجذب اليكِ سريعًا وتبادر بنفسها الى طلب ممارسة الجماع معك أكثر فأكثر.