التاريخ : 23 يناير, 2018 | الوقت الان : 2:41 ص
الأخبار الثقافية
كيف اغري زوجي!!
9 يناير, 2018 | 3:47 م   -   عدد القراءات: 614 مشاهدة
كيف اغري زوجي!!


شبكة الموقف العراقي

هل تشعرين بابتعاد زوجكِ عنك وعدم انجذابه إليكِ؟ وهذا يسبب لك الشعور بالقلق والحيرة والتوتر إذا كان زوجكِ يندفع لامرأة أخرى أم لا؟ وتبدأي تتساءلين ماذا يمكنني أن أفعل لكي أقوم بإغراء زوجي من جديد؟ وماهي الطرق والخطوات التي يمكنني ان اقوم بها لكي ينجذب زوجي الي ويشعر بالرغبة والإثارة الشديدة تجاهي؟

بالتأكيد جميعنا كنساء متزوجات طرأت علينا هذه الأسئلة ونبحث دائمًا عن الإجابات التي ترشدنا إلى الطرق الصحيحة لأغراء وإثارة الزوج ونبدأ بإطلاق محرك البحث عن “كيف أغري زوجي؟” أو ماهي النصائح التي تساعدني لإثارة زوجي؟ وغيرها الكثير من الأسئلة الخاصة بعلاقة الرجل بالمرأة.

لكن لا تقلقين سيدتي جميع أسئلتك سوف نجيب عليها من خلال هذا المقال وكل ما عليك فعله هو متابعة موضوعنا وتعرفي كيف يمكنك إغراء زوجك؟

1-اغراء الزوج باللون الأحمر

من الأساليب الأكثر إغراء والتي تساعد على استثارة زوجكِ وانجذابه اليكِ هي اللون الأحمر. أثبتت دراسة علمية حديثة تم إجرائها في جامعة روتشستر الأمريكية أن اللون الأحمر يعد من أكثر الألوان المبهجة التي تثير الرغبة الجنسية عند الرجل بشكل كبير، وذلك لأن العقل البشري لدى الرجل يقوم بالاستجابة الجنسية للون الاحمر أكثر من الألوان الأخرى، لذلك عليكِ بارتداء ملابسكِ الداخلية المثيرة ذات اللون الأحمر أو ضعي شراشف الفراش باللون الأحمر. عليكِ الاعتماد على تطبيق أحمر الشفاه ذات اللون الأحمر الصارخ والجريء، حيث يعمل اللون الاحمر على تحريك مشاعر الزوج الخاملة وتمنحه الشعور بالشهور والإثارة الجنسية.

2-إغرائه بحركاتك الأنثوية المدللة

من الطرق السحرية أيضًا التي تساعد على اغراء الزوج هي افتعال المرأة لبعض الحركات الأنثوية المثيرة وتكون بدلال و”دلع” مثلما يقال، وهذه يحتاج منكِ ثقافة وفن في تعلم حركات الاغراء التي تثير زوجكِ وتجذبه اليك مثل تمرير طرف لسانك بين شفتيك أو من خلال العض بطرف شفتيك السفلى بخفة ودلال. يمكنكِ إغراء زوجكِ بنظرات العيون بطريقة أنثوية خارقة والتي تؤثر على زوجكِ بشكل كبير وتمنحه شعوركِ بالشوق واللهفة وممارسة الجنس دون التلفظ بأي حرف. يمكنكِ اغرائه بارتداء الملابس المفتوحة من عند منطقة الصدر لتظهر ثدييك بشكل جذاب ومثير، كذلك الملابس التي تظهر جمال ساقيكِ وفخذيكِ ومؤخرتكِ وتستطيعين أيضًا عزيزتي اغراء زوجكِ بالابتسامة الناعمة والمثيرة، وغيرها الكثير من الحركات الأنثوية التي يكون لها تأثير خارق لدى الرجل.

3-اغراء الزوج بنظافتكِ ورائحتكِ

أما العناية والاهتمام بمظهركِ وبجسدكِ فهي أيضًا من أقوى التأثيرات المغرية على الرجل ويتأثر بها كثيرًا وتبدأ شهوته بالتحرك اليكِ دون تفكير، لذلك عليكِ بنظافة جسمكِ من الحبوب وإزالة الشعر والنمش ودهنه بالكريمات المرطبة والملمعة التي تظهر جمالكِ وأنوثتكِ. يمكنكِ الاهتمام بمنطقة الفرج والحفاظ على رائحته طيبة ورائعة من خلال تطبيق دهان المسك والياسمين. قومي أيضًا بالعناية بجمال شعركِ لأنه أيضًا من الأمور التي تساعد على اغراء وإثارة الزوج، فعليكِ بغسيل شعركِ وتنعيمه واختيار تسريحات رقيقة تنسدل على وجهكِ برقة ونعومة. أما أظافرك فهي أيضا موضع اهتمام الزوج فعليك وإطالتها ودهنها بطلاء الأظافر باللون الاحمر ايضًا لأنها تكون مغرية أكثر للرجال وتترك انطباعًا مثيرًا في أذهانهم. لا تنسى عطركِ السحري المفضل لدى زوجكِ فهو يجعله منجذبًا اليك في معظم الأوقات.

4-اغراء الزوج بالأجواء الرومانسية

عليكِ خلق الأجواء الرومانسية من أهم الطرق التي تساهم في اغراء زوجكِ وشعوره بالاشتياق والانجذاب إليكِ، فعليكِ نثر الورود الحمراء على أرضيات غرفة النوم أو على الفراش مع الحفاظ على نظافة مفارش السرير خالية من البكتريا والجراثيم التي تؤثر بشكل سلبي على الدماغ وتعيق من الاستجابة الجنسية في حال احتكاك خلايا الجلد بأغطية الفراش الغير نظيفة وذات رائحة كريهة. قومي بتزيين طاولة العشاء بالشموع والورود الجورية الحمراء مع إعداد وجبة عشاء رومانسية ومميزة، هذا يساهم كثيرًا في اغراء الزوج وزيادة شعوره بالرغبة والإثارة الجنسية اتجاهكِ.

5-اغراء الزوج بالكلام والهمس

كلمات الحب وعبارات الهمس الرومانسية الخالية من الخجل والإحراج من الأمور الأساسية التي تتبعها كل امرأة ترغب في اغراء وإثارة زوجها وعدم الانجذاب لأي امرأة أخرى. يمكنكِ التحدث إلى زوجكِ بطريقة مثيرة وبصوت خافت وتقولين له “اشتقتلك” أو “بحبك” أو أي من الكلمات الرومانسية المؤثرة، والتي تترك تأثيرًا قويًا على الرجل وتشعره بحبكِ ورغبتكِ له طوال الوقت. كما لا يمنع في ذات مرة أن تتحدثي الى زوجكِ وتخبريه عن رغبتك في ممارسة الجنس معه، فهذه من أقوى الطرق التي تعمل على اغراء الزوج وشعوره بالرغبة والإثارة والشهوة الجنسية اليكِ. احرصي على التلفظ ببعض الكلمات الجنسية المؤثرة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فهذا يحفز من إثارة الزوج بشكل كبير جدًا.