التاريخ : 24 أبريل, 2018 | الوقت الان : 7:58 ص
الأخبار الرياضية
سكوب:التعادل مع الفريق العراقي نتيجة عادلة
24 ديسمبر, 2017 | 12:52 م   -   عدد القراءات: 135 مشاهدة
سكوب:التعادل مع الفريق العراقي نتيجة عادلة


شبكة الموقف العراقي

اعتبر مدرب منتخب البحرين لكرة القدم ميروسلاف سكوب التعادل مع المنتخب العراقي (1-1) مساء أمس السبت في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة خليجي 23 بأنها “نتيجة عادلة”.

وقال سكوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ان “المواجهة مع العراق لم تكن سهلة، وإذا سألني أحد قبلها، ربما أرضى بالتعادل، لأن العراق فريق قوي”، مستدركاً “أحترم فريقي أيضا، وربما لسنا راضين عن نتيجة المباراة، لأننا تعادلنا في الدقائق الأخيرة، وعندما نفكر في نتيجة المباراة وكيفية الأداء، ربما تكون لنا رؤية مختلفة، عندما نستيقظ صباح اليوم التالي”.

وتابع “تقاسمنا السيطرة مع العراق بنسبة 50% لكل منا، وبعد المباراة لا أنظر للنتيجة فقط، ولكن أيضا للأداء، وقد أثبت فريقي شجاعته، وقدم أداءً قويا، ولا أنظر لحسابات المجموعة، هذه المباراة الأولى، ولن أشغل فريقي بالحسابات، يجب التركيز على مباراتنا المقبلة”.

وأردف سكوب “لم نتعادل لأننا الأفضل، أو لأننا أصحاب مهارات عالية، ولكن لأننا نلعب بطريقة جماعية جيدة”، مبيناً “تعادلنا مع منتخب قوي، يتقدم علينا في التصنيف العالمي”.

وزاد “أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة، وكرة القدم لها قوانينها الخاصة، تحدث أخطاء وفرص، وفي النهاية لدي فريق شاب غير محترف”.