التاريخ : 13 ديسمبر, 2017 | الوقت الان : 4:06 م
الأخبار السياسية
الصدر :سأكون اول جندي اذا كانت الفصائل جادة بالهجوم على اسرائيل
7 ديسمبر, 2017 | 1:26 م   -   عدد القراءات: 278 مشاهدة
الصدر :سأكون اول جندي  اذا كانت الفصائل جادة بالهجوم على اسرائيل


شبكة الموقف العراقي

جدد زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” اليوم الخميس، إدانته لقرار الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، داعيا جميع الدول الاسلامية والعربية لإغلاق السفارات الاميركية ولو مؤقتا.

وقال “الصدر”  في مؤتمر صحفي حضره “الموقف العراقي” ادعو كافة فصائل المقاومة العراقية إلى اجتماع طارئ لبحث مسألة القدس، مؤكدا انه “اذا كانت الفصائل جادة بالهجوم على اسرائيل سأكون أول جندي فيه .

وطالب “الصدر”  بإيقاف الخلاف بين ايران والسعودية والتوحد من أجل كسر العدو المشترك اسرائيل، ماكدأ  على ضرورة إنهاء الحرب في سوريا واليمن وتوجيه الحرب ضد اسرائيل، داعيا الشباب العربي الى “معرفة مدى خطورة الموضوع وتحديد روح الجهادية بتحرير القدس قبل فوات الاوان”، حسب تعبيره.

وأشار “الصدر”  إلى انه يجب عودة القدس الى الأغلبية وليس للاقلية، مبينا انه لا سلام مع دول “الشر والاستكبار والاستعمار”، مطالبا الفلسطينيين بعدم الرضوخ بأي صورة بعد قرار ترمب، وبضرورة تفعيل الثورة من جديد.

ودعا  “الصدر” أيضا منظمة الدول الاسلامية وجامعة الدول العربية الى تفعيل دورها، وعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار كما عودت الشعوب سابقا.