التاريخ : 23 أبريل, 2018 | الوقت الان : 3:03 ص
الأخبار الرياضية
أبرز نتائج منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم
25 نوفمبر, 2017 | 8:08 م   -   عدد القراءات: 193 مشاهدة
أبرز نتائج منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم


شبكة الموقف العراقي

شهدت الجولة الثانية من الدوري العراقي لكرة القدم، السبت، فوز فرق الزوراء ونفط ميسان ونفط الوسط والنجف وأمانة بغداد، على كل من القوة الجوية والسماوة وكربلاء،  والصناعات الكهربائية ونفط الجنوب على التوالي، فيما تعادل فريقا الكهرباء والميناء.

وتصدر الزوراء ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بفوز حققه، مساء اليوم ( لا25 تشرين الثاني 2017)، على غريمه القوة الجوية في مباراة ضيفها ملعب الشعب الدولي وحضرها 30 ألف متفرج لحساب الجولة الثانية من المسابقة، حيث سجل السوري “حسين جويد”، هدفا للزوراء في الدقائق الاولى من المباراة، وفي الدقيقة 69 عدل المدافع “سامال سعيد” النتيجة للقوة الجوية، ثم تمكن البديل “مصطفى محمود” من تسجيل هدف الفوز الثاني للزوراء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

وتمكن فريق نفط ميسان من الفوز على ضيفه السماوة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم اليوم ( 25 تشرين الثاني 2017)، على ملعب ميسان الأولمبي، كما فاز نفط الوسط على ضيفه كربلاء في ملعب النجف، بخماسية نظيفة.

وفي ملعب الصناعة ببغداد، أخفق فريق الصناعات الكهربائية في المحافظة على تقدمه، على فريق النجف، ليخسر اللقاء بهدف لهدفين للنجف، فيما تمكن فريق أمانة بغداد، من الفوز بهدف نظيف على ضيفه نفط الجنوب، وتعادل فريقا الكهرباء والميناء بهدفين لكل منهما.

 

الجدير بالذكر ان الزوراء يتصدر فرق الدوري برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه الكهرباء بـ 4 نقاط، فيما يحتل فريق كربلاء المركز الأخير بدون أي نقطة.