التاريخ : 20 نوفمبر, 2019 | الوقت الان : 6:15 م
الأخبار الرياضية
الشباب والرياضة : مجلس الوزراء وافق على دعم المنتخب الاولمبي
7 فبراير, 2016 | 9:49 ص   -   عدد القراءات: 212 مشاهدة
الشباب والرياضة : مجلس الوزراء وافق على دعم المنتخب الاولمبي


شبكة الموقف العراقي

أكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي انه على الرغم من الضائقة المالية التي يمر بها العراق الا ان جهودا كبيرة بذلت من اجل توفير الدعم اللازم للمنتخب الاولمبي ولكل الرياضيين سواء الذين يشاركون في اولمبياد دي ريو في البرازيل او على مستوى البارولمبية.

ولفت الموسوي في حديث انه تم الحصول على موافقة مجلس الوزراء على ضرورة دعم اللجنة الاولمبية والبارولمبية في اعداد الرياضيين بتخصيص ميزانية للمنتخب الاولمبي والبلولمبي  المشاركين في الدورة الاولمبية بالبرازيل في الشهرين الثامن والتاسع لعام 2016.

واضاف ان هناك اجتماع مشترك ضمن اجتماعات اللجنة التنسيقية العليا التي تضم الاولمبية والبارولمبية مع اعضاء اللجنة التنفيذية في اللجنتين، بالاضافة إلى استضافة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ومدرب المنتخب الاولمبي، اضافة إلى استضافة رؤساء اتحادات الرياضات الاخرى لبحث متطلباتهم والخروج باعداد امثل للدخول في معترك المنافسات الاولمبية.

يشار إلى المنتخب الاولمبي العراقي تأهل إلى نهائيات اولمبياد دي ريو في البرازيل بعد فوزه على المنتخب القطري، حيث حل ثالثا في نهائيات اسيا للمنتخبات دون سنة 23، إلى جانب منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية.

0