التاريخ : 26 سبتمبر, 2017 | الوقت الان : 7:34 م
عين على الميدان
الحشد الشعبي يؤكد نجاح اكبر عملية أمنية في حوض حمرين
9 سبتمبر, 2017 | 6:13 م   -   عدد القراءات: 205 مشاهدة
الحشد الشعبي يؤكد نجاح اكبر عملية أمنية في حوض حمرين


شبكة الموقف العراقي

أكد الحشد الشعبي- بدر، اليوم السبت، نجاح اكبر عملية أمنية في حوض حمرين شمال شرقي ديالى أسفرت عن قتل 14 إرهابي بينهم 3 انتحاريين وتدمير مضافات وضبط أحزمة ناسفة ومتفجرات ومعدات حربية.

وقال القيادي في لواء 24 – بدر، “نجاح زيني التميمي” في حديث تابعه “الموقف العراقي”، ان “العملية انطلقت صباح اليوم من خمسة محاور بمشاركة قوة أمنية مشتركة من شرطة ديالى والفرقة الخامسة والحشد الشعبي لوائي 24 و110 وبأسناد طيران الجيش”.

وبين “التميمي” ان “القوات الامنية والحشد الشعبي دمرت أربعة مضافات لداعش في ثلاث وديان “ثلاب وزلو والحديدية” وقتلت 14 إرهابي بينهم 3 انتحاريين وتمكنت من تفكيك عدد من العبوات الناسفة في المحاور الخمسة إلى جانب ضبط أحزمة ناسفة ومتفجرات وأسلحة واعتدة ومعدات حربية أخرى”.

وأضاف  القيادي في لواء 24 – بدر، ان “العملية قصمت ظهر العصابات الإرهابية وقتلت قيادات داعشية مهمة مسؤولة عن تنفيذ عدة هجمات وتعرضات في حوض حمرين خلال الفترات الماضية”.

وكان الحشد الشعبي- بدر قد اعلن في وقت سابق، اليوم السبت، انطلاق عمليات أمنية كبرى بمشاركة قوات الجيش والشرطة لتعقب الإرهابيين وأوكارهم في مناطق نفط خانة شمال شرقي ديالى.