التاريخ : 20 نوفمبر, 2017 | الوقت الان : 8:36 ص
أراء حُرةسلايدر
لماذا يسلم الدواعش انفهسم للبيشمركة
9 سبتمبر, 2017 | 5:13 م   -   عدد القراءات: 656 مشاهدة
لماذا يسلم الدواعش انفهسم للبيشمركة


شبكة الموقف العراقي

بقلم : باسم العوادي

لم يكن يُعلم عن الدواعش انهم يسلمون انفسهم بهذه السهولة وبالخصوص منهم المقاتلين الاجانب القادمين من دول لايتصور ان تمنحهم حق العودة مجددا الا بعد ان تستبدل جلودهم او يتحولون الى جواسيس لها وهذا هو مصير اغلب من سينجح منهم في العودة الى بلده حتى في اوربا لانه ان لم يقدم معلومات قيمة لن يرحمه احد. 

الدواعش الانتحاريين والوحشيين القادمين من اجل الموت يسلمون انفسهم دفعات للبيشمركة حاليا وبالعودة الى قبل شهرين وحتى مع انطلاق معركة الموصل لم يكن الامر كذلك ؟!!
لماذا بعد ان اعلن الاقليم عن الاستفتاء وبعد ان اصر البارزاني على الاستفتاء وبعد ان دخلت اسرائيل على الخط واصبحت الاغاني والاناشيد والاحتفالات المشتركة بين الطرفيين هي ظاهرة الفترة الماضية؟!!!

هؤلاء الذين سلموا انفسهم لايعلم احد من منهم سينتقل الى اماكن اخرى ليلتقي وينسق وياخذ المخطط القادم ، مع من سيلتقون ومع من سيتحدثون ومع من سيتفقون وعلى ماذا؟!!!

لكن وعلى كل الاحتمالات فان رائحة [ الشعواط واصله للتانكي] من الموضوع وعلى الحكومة العراقية ان تحسب الف حساب لهذا الموضوع ، لان اذا كان المقصود هو تبني بارزاني لداعش كأحد ادوات الضغط على العراق فيما لو استخدم العراق القوة ضده!!!

الموضوع بحاجة الى [گعدة عشاير وفرشه]