التاريخ : 20 نوفمبر, 2017 | الوقت الان : 8:30 ص
الأخبار الرياضية
الشباب والرياضة: مباراة الأساطير ستقام في موعدها المحدد
19 أغسطس, 2017 | 12:56 م   -   عدد القراءات: 151 مشاهدة
الشباب والرياضة: مباراة الأساطير ستقام في موعدها المحدد


شبكة الموقف العراقي

أكدت وزارة الشباب والرياضة ، اليوم السبت ، أن إقامة كرنفال مباراة الأساطير في مدينة البصرة الرياضية ستكون في موعدها المحدد.

مدير إعلام الوزارة علي العطواني قال في تصريح تابعه “الموقف العراقي”، إن ” الوزارة تعمل على استكمال كل الأمور المتعلقة بإنجاح هذه المباراة وما يسبقها من فعاليات “.

 وأضاف أن ” التنسيق جار مع رئيس الاتحاد العراقي لتصحيح الخطاب الذي خوطب فيه الاتحاد الدولي والذي حدد فيه اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة “، مشيراً إلى أن ” الاتحاد الدولي منع مشاركة اللاعبين الذين تواجدوا مع أنديتهم في الموسم الحالي “.

وأضاف ” نأمل أن يعالج هذا الخطأ ويسمح لجميع نجوم 2007 المتوجين بكاس آسيا المشاركة في المباراة حتى المستمرين باللعب منهم “.

وأوضح العطواني ” نحن نشاهد اليوم الكثير  من المباريات الاستعراضية التي لا تدخل ضمن مضلة الاتحاد الدولي ولا حتى الاتحادات المحلية التي يشارك فيها نجوم عالميين وحتى الذين مازالوا يلعبون في دوريات العالم المختلفة ولم يحصل أي اعتراض لا من قبل اتحاداتهم أو الاتحاد الدولي ونتمنى أن لا تكون هناك توجهات لدى البعض لمحاولة التشويش على إقامة تلك المباراة لان فيها مصلحة الوطن ويجب أن نغلبها على باقي المصالح “.

ولفت إلى أن ” المباراة ستقام في موعدها بحضور أساطير العالم ونجوم العراق من جيل 2007 وكذلك سيطعمون بنجوم لمعوا وسطروا أروع الانجازات للكرة العراقية من خارج هذا الجيل “.

يذكر أن الاتحاد العراقي حدد بالتنسيق مع ممثلي منتخب الأساطير العالمية التاسع من أيلول المقبل موعداً لإجراء المباراة على ملعب المدينة الرياضية.