التاريخ : 24 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 7:24 ص
الأخبار الرياضية
مدرب المنتخب الأولمبي يعزو خسارة فريقه أمام اليابان لخطأين
27 يناير, 2016 | 6:28 ص   -   عدد القراءات: 240 مشاهدة
مدرب المنتخب الأولمبي يعزو خسارة فريقه أمام اليابان لخطأين


شبكة الموقف العراقي

عزا مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، الأربعاء، خسارة فريقه أمام اليابان في نصف نهائي آسيا لارتكاب الفريق خطأين، معتبرا أن المباراة اتسمت بالصعوبة البدنية والذهنية.

وقال عبدالغني شهد في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي إن “مباراة المنتخب أمام اليابان كانت صعبة جدا من الناحيتين الذهنية والبدنية، حيث كان هناك أيام قليلة بين المباريات”، معتبرا أن “هذا الأمر زاد صعوبة المباراة، وكان هذا واضحا من خلال الخطأين الذين تسببا بالخسارة”.

وأضاف شهد أن “المنتخب اضطر لخفض وتيرة اللعب في آخر ربع ساعة من الشوط الثاني،بمحاولة التراجع للخلف”، معربا عن “سعادته بمستوى المنتخب ولكنني على أمل أن يتمكن من تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة”.

وتابع شهد أن “الجهاز الفني سيعمل على إخراج اللاعبين من حالتهم البدنية والذهنية بعد هذه الخسارة، ومن الضروري أن يتعافى اللاعبون في الساعات الـ72 المقبلة”، مشيرا إلى أن “الفرصة مازالت قائمة في المباراة المصيرية مع قطر للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية”.

 

وكان المنتخب خسر أمام اليابان بهدفين لواحد حيث سجل يويا كوبا وريكي هاراكاوا هدفي اليابان، في حين أحرز سعد ناطق هدف المنتخب العراقي، وسيلتقي المنتخب نظيره القطري في الـ30 من كانون الثاني الحالي، لتحديد المركزين الثالث والرابع فضلا عن حسم البطاقة الثالثة المتبقية بعد ان ظفر المنتخبان الكوري والياباني بالبطاقتين الأوليين.

0