التاريخ : 29 يونيو, 2017 | الوقت الان : 12:04 م
الأخبار الرياضية
العراق يؤجل تأهل اليابان إلى مونديال روسيا
13 يونيو, 2017 | 6:29 م   -   عدد القراءات: 89 مشاهدة
العراق يؤجل تأهل اليابان إلى مونديال روسيا


شبكة الموقف العراقي

تعادل المنتخب الوطني مع اليابان بهدف لهدف، الثلاثاء، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن تصفيات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وافتتح المنتخب الياباني التسجيل في الدقيقة الثامنة من المباراة التي جرت اليوم ( 13 حزيران 2017)، وذلك عن طريق اللاعب “أوساكا”، وعادل المنتخب الوطني النتيجة عن طريق مهدي كامل في الدقيقة 72 بعد دخول ناجح لعلاء عبد الزهرة داخل منطقة الجزاء.

وتعد هذه المباراة الأولى رسميا لمدرب منتخب العراق، باسم قاسم، بعد أن قاد المنتخب الوطني في مباراتين وديتين أمام الاردن وفاز بها 1-0 وتعادل في الثانية مع كوريا الجنوبية 0-0.

وضمت تشكيلة المنتخب العراقي في المباراة كل من اللاعبين محمد كاصد ( لحراسة المرمى) واحمد ابراهيم وريبين سولاقا ووليد سالم وعلي عدنان ( للدفاع) وسعد عبد الامير ومهدي كامل واحمد ياسين وبروا نوري ( للوسط) ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة ( للهجوم) فيما زج المدرب باسم قاسم بهمام طارق وبشار رسن وامجد عطوان في الشوط الثاني بدلا من احمد ياسين وبروا نوري ومهدي كامل.

وبهذا التعادل بقيت اليابان في الصدارة برصيد 17 نقطة، فيما يحتل العراق المرتبة الخامسة بـ 5 نقاط.

 وفي مباراة أخرى ضمن منافسات نفس المجموعة نجت الإمارات من الخسارة خارج أرضها، أمام مضيفتها تايلاند وأدركت التعادل الإيجابي بهدف لمثله في آخر دقيقة من عمر المباراة، وفي المجموعة الثالثة، تعادل الاردن خارج ملعبه مع فيتنام بدون أهداف.