التاريخ : 22 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 7:18 ص
الأخبار الرياضية
همام طارق: واثقون من قدرتنا بالدفاع عن لقب بطولة آسيا تحت 23 عاما
17 يناير, 2016 | 3:57 م   -   عدد القراءات: 237 مشاهدة
همام طارق: واثقون من قدرتنا بالدفاع عن لقب بطولة آسيا تحت 23 عاما


شبكة الموقف العراقي

أكد نجم الاولمبي العراقي همام طارق أننا واثقون من قدرتنا بالدفاع عن لقب بطولة آسيا تحت 23 عاما، وذلك بعدما تغلبنا على أوزبكستان بـ {3-2} امس السبت وضمنا التأهل للدور ربع النهائي للبطولة .

وذكر طارق في تصريح صحفي ان” الفوز كان مهما، والحمد لله أنا ساهمت في تحقيق الفوز من خلال الهدف المتأخر بالدقيقة {81}”، مشيرا الى ان “،منتخب أوزبكستان خصم قوي بكل المستويات وكل البطولات، وهدفهم المبكر وضعنا تحت الضغط ، ولكننا قاتلنا للعودة في المباراة، وكان الفوز بفضل الجهد الجماعي، حيث أظهرنا روحاً رائعة “.

وبين ” نحن سعداء بالحصول على ست نقاط من مباراتين ، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من هذه البطولة الرائعة، والآن المنافسة بيننا وبين كوريا الجنوبية من أجل تحديد متصدر المجموعة الثالثة ، نأمل أن نواصل بذات الطريقة وأن نحافظ على اللقب الذي فزنا به في مسقط قبل عامين “.

واوضح طارق أن” لاعبي الفريق لن يبالغوا في تقدير أهمية الفوز على أوزبكستان ، والجميع يقدر العمل الجيد مع منتخب العراق لغاية الآن ” ، مضيفا ان” لا يهم من سيكون الفريق المقابل في الدور ربع النهائي لأن جميع الفرق قوية بهذه المرحلة، لكن الفوز على كوريا الجنوبية سيجعل اللاعبين أكثر ثقة وسيساعدنا في المحافظة على إيقاعنا قبل خوض ربع النهائي”.

 

ويعد همام طارق أصغر لاعب يمثل المنتخب العراقي عندما كان يبلغ من العمر 16 عاما، وذلك في شهر كانون الأول 2012، حيث شارك مع الفريق في بطولة كأس خليجي {21} بالبحرين ، واسهم في تأهل العراق إلى قبل نهائي كاس العالم للشباب تحت 20 عاما 2013 في تركيا ، ودورة الألعاب الآسيوية 2014 في كوريا الجنوبية ، كما شارك مع منتخب العراق في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

0