التاريخ : 20 نوفمبر, 2017 | الوقت الان : 12:33 ص
عين على الميدان
الحشد الشعبي يحبط تعرضاً ارهابياً غرب طوزخرماتو
19 مايو, 2017 | 11:00 ص   -   عدد القراءات: 262 مشاهدة
الحشد الشعبي يحبط تعرضاً ارهابياً غرب طوزخرماتو


شبكة الموقف العراقي

اعلن امر اللواء 16 من الحشد الشعبي- بدر العميد الركن “نبيل عيسى البشيري”، اليوم، احباط تعرضا ارهابيا في الاطراف الغربية لقضاء طوز خرماتو وقتل واصابة عدد من الارهابيين.

وقال “البشيري” في تصريح تابعة “الموقف العراقي”،ان “قوات اللواء تصدت لتعرضا ارهابيا في منطقة زنجيلي غرب طوز خرماتو وعالجت الهجوم بالمدفعية والصواريخ واجبرت الارهابيين على الفرار، مشيرا الى “مقتل واصابة عدد من الارهابيين لم يحصى عددهم بشكل دقيق”.

واكد “البشيري”، ان “الكاميرات الحرارية والمعلومات والاستطلاع الاستخباري المسبق احبطت مخطط الارهابيين في التسلل  نحو مناطق ستراتيجية مهمة مبينا، ان “الارهابيين يسعون لقطع طريق كركوك- بغداد وقطع الامدادات بين القطعات الامنية او اعاقة حركتها نحو مناطق نينوى”.

واشار “البشيري” الى استمرار التعقب والاستطلاع الاستخباري للجيوب الارهابية ومنعها من التسلل او التقدم نحو المناطق الحيوية شرق صلاح الدين  وتنفيذ هجمات ارهابية.

وينتشر الاف المقاتلين من الحشد الشعبي – بدر وفصائل الحشد الاخرى عند الحدود الفاصلة بين جنوب كركوك ومناطق اطراف الحويجة وجنوب غرب كركوك لمنع اي عمليات تسلل للارهابيين ومطاردة الدواعش الفارين من جنوب غرب كركوك.