التاريخ : 12 ديسمبر, 2019 | الوقت الان : 8:32 م
عين على الميدان
التقرير الاخباري ليوم 29 / 9 / 2015 لجانب من عمليات ابطال فصائل المقاومة ضد فلول داعش
29 سبتمبر, 2015 | 11:53 ص   -   عدد القراءات: 443 مشاهدة
التقرير الاخباري ليوم 29 / 9 / 2015 لجانب من عمليات ابطال فصائل المقاومة ضد فلول داعش


شبكة الموقف العراقي

 

بغداد – خاص / تمكنت فصائل المقاومة الإسلامية في العراق وإستمراراً في عملياتها الرامية لتطهير أرض المُقدسات من توجيه عدد من الضربات الموجعة لعصابات داعش الإرهابية في مُختلف قواطع العمليات تكبدت على إثرها قطعان العصابات الإجرامية جملة من الخسائر المادية والبشرية .

 وجاء في تقرير ” مؤسسة الجهاد الإعلامي “ والذي تلقت ” الموقف العراقي ” نُسخة منه اليوم ما يلي :-

التقرير الاخباري ليوم 29 / 9 / 2015 لجانب من عمليات ابطال فصائل المقاومة ضد فلول داعش .


رجال الإسناد في (سرايا السلام) يستهدفون وكراً للعصابات الإرهابية على أطراف قرية (حجي حسين) غربي سامراء المقدسة وتم تدميره ماأسفر عن مقتل العشرات من العناصر الإرهابية .


تمكنت كتائب الإمام علي (ع) من صد تعرض جديد قام به تنظيم داعش الإرهابي فجر هذا اليوم الثلاثاء على مناطق جنوب (مصفى بيجي) فبعد الخسائر التي مُني بها الدواعش يوم أمس في التعرض السابق حاولوا من جديد تجريب حظهم العاثر والاحتكاك برجال كتائب الإمام علي (ع) من اجل السيطرة على المنطقة ولكن محاولتهم باءت بالفشل ولم يستطيعوا أن يتقدموا خطوة واحدة وكانت نتيجة هذا التعرض والذي سبقه قتل العديد من أفراد هذه العصابات إضافة إلى خسائر كبيرة بالمعدات .


قوات (وعد الله) تستهدف تجمعا لداعش في منطقة (الرشاد / الگرمه) شرق الفلوجة بقصف صاروخي وبضربات مباشره تسفر عن تدميره بالكامل وتفشل هجوما متوقعا على قطاعات المقاومة.


إستخبارات  قوات (وعد الله) التابعة للمقاومة ترصد انباء عن إعدام داعش للارهابي المسؤول عن منطقة الكرمة المدعو

(رافع المشحني الجميلي ) بسبب اخفاقه وفشله في تنفيذ ما يسمى بـ “غزوة العيد” قبل ايام .


قوات من فصائل المقاومة الباسلة تقصف مواقع لعناصر داعش في شمال شرق الفلوجة وتوقع خسائر كبيرة فيهم بالارواح والمعدات وادوات الاجرام .


قوات (حركة النجباء) يصدون هجوما لمجرمي داعش ويدمرون آليتين 2 اثنين نوع (شفل) واخرى مدرعة على اطراف منطقة الصينية في بيجي .


ابطال المقاومة البواسل في منطقة كرمة الفلوجة تصدت لهجوما لعصابات داعش الإجرامية وقتلت مجموعة من الإرهابيين منهم الانتحاري المدعو “ابو عبيدة الماليزي”


 رجال المقاومة والقوات الأمنية فجروا عجلتين تابعتين لعصابات “داعش” الإجرامية كانتا تحملان أسلحة وكميات كبيرة من الاعتدة كان “الدواعش” يعتزمون توزيعها بينهم في القاطع الشرقي للرمادي.


القطعات العسكرية للمقاومة والقوات الامنية اشتبكت مع إرهابيين من “داعش” بالقنابل اليدوية والصواريخ المحمولة بالمحور الشرقي (للرمادي) وقتلت عددا كبيرا منهم بينهم 9 إرهابيين بارزين ودمرت 4 مواضع دفاعية لهم.


كتيبة الصواريخ التابعة للمقاومة تستهدف مركز تموين لداعش في منطقة (تل مسعود) في الرمادي بمحافظة الانبار .


ابطال (كتائب جند الامام) يتصدون لتعرض الدواعش في منطقة (الجزيرة) الرابطة بعين الفرس في سامراء ويوقعون بهم خسائر فادحة .


قوات من المقاومة الباسلة في منطقة الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة تمكنت من قتل قناص إرهابي من تنظيم داعش الاجرامي شيشاني الجنسية .


قتل رجال المقاومة 3  “دواعش” ودمر عجلة لهم كانت تحمل كميات كبيرة من العتاد والمقذوفات بالقرب من خزان المياه بمنطقة (البو بالي) شرق الرمادي ، فيما دمر طيران الجيش العراقي عجلتين لـ”داعش” كانتا تحملان أسلحة وذخيرة شرق الرمادي.

 

تأتي هذه العمليات البطولة في الوقت الذي تستمر فيه المقاومة بالتأكيد على ثباتها وتمسكها بخيار المضي قـُدماً بعملياتها حتى تحرير أخر شبر من أرض العراق من رجس العصابات الظلامية الدخيلة جنباً إلى جنب أخوانهم في القوات المسلحة العراقية والمتطوعين من أبناء العشائر العربية .

 

 

 

0