التاريخ : 22 أبريل, 2018 | الوقت الان : 7:18 م
الأخبار السياسية
حمودي يدعو لنصرة ودعم المقاتلين الأبطال
23 سبتمبر, 2015 | 1:57 م   -   عدد القراءات: 243 مشاهدة
حمودي يدعو لنصرة ودعم المقاتلين الأبطال


شبكة الموقف العراقي

هنا عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك ، سائلا العلي القدير ان يمن على بلدنا الإمن والإستقرار وعلى المقاتلين الأبطال الصبر والنصر على أعداء الله والإنسانية .

ودعا الشيخ حمودي الى تظافر جهود الجميع لدعم معركتي الوجود والإصلاح ومواجهة الفساد واجتياز التحديات الامنية والاقتصادية والصحية لتحقيق آمال الشعب المتطلع لبلد مستقر وآمن وموحد ضد جميع الزمر الإرهابية .

وفيما يلي نص التهنئة ..

اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية والمراجع العظام والشعب العراقي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، سائلا المولى العزيز القدير ان ينصر أبطالنا في القوات الأمنية والحشد الشعبي على عصابات داعش ويجعل هذا العام عاما للخلاص من وجودهم على أرض الأنبياء والأولياء.

وفي هذه المناسبة أجدد دعوتي لجميع ابناء البلد الى التكاتف والوحدة والتعايش الأخوي وان يكونوا جنب اخوتهم المجاهدين ، داعمين لهم وناصرين في معركة الوجود ضد عصابات داعش الإرهابية ، سيما في هذه المرحلة الراهنة من تاريخ البلد التي سعى فيها اعدائنا في شتى الطرق ان يفرقوا كلمتنا ووحدتنا .

كما ادعو إلى تظافر جهود الجميع لدعم معركتي الوجود والإصلاح ومواجهة الفساد واجتياز التحديات الامنية والاقتصادية والصحية لتحقيق آمال الشعب المتطلع لبلد مستقر وآمن وموحد ضد جميع الزمر الإرهابية

اتمنى من الله عز وجل ان يكون عاما للإنتصارات الكبيرة ليرجع كل نازح ومهجر لمدينته وبربوع اهله ومحبيه ، ويعلوا بلدنا العراق بكل خير ورفاه بعد تجاوز الصعاب الأمنية والإقتصادية والصحية والإجتماعية والسياسية