التاريخ : 18 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 9:41 م
الأخبار الرياضية
وجهًا لوجه: لقاء استعادة الثقة بين سواريز وسانشيز
2 أكتوبر, 2019 | 11:17 ص   -   عدد القراءات: 316 مشاهدة
وجهًا لوجه: لقاء استعادة الثقة بين سواريز وسانشيز


شبكة الموقف العراقي

يسعى برشلونة في هذا اللقاء لتحقيق الفوز الأول أوروبيًا في هذا الموسم وذلك بعد أن تعادل خارج الديار في الجولة الأولى مع بوروسيا دورتموند، بينما يحتاج إنتر ميلان إلى النقاط الكاملة من اللقاء وذلك بعد أن أهدر الفوز في أحد أسهل المباريات المنتظرة له عند تعادله مع سلافيا براغ بهدف لكل فريق على ملعب جيوسيبي مياتزا.

تاريخيًا

تواجه برشلونة وإنتر ميلان في 8 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا حيث حقق البلوغرانا الفوز في 4 مباريات وانتصر النيراتزوري في مواجهة واحدة، بينما كان التعادل نتيجة 3 مواجهات.

أحرز لاعبو برشلونة 10 أهداف، بينما سجل لاعبو إنتر ميلان 4 أهداف.

واجه إرنستو فالفيردي فريق إنتر ميلان في مباراتين حيث حقق الفوز في لقاء وكان التعادل نتيجة الآخر.

بينما واجه أنتونيو كونتي فريق برشلونة في مباراتين وتعرض للخسارة في لقاء وكان التعادل نتيجة مباراة واحدة.

التقى فالفيردي وكونتي في مباراتين حيث حقق الإسباني الفوز في مباراة وكان التعادل نتيجة مواجهة واحدة.

لويس سواريز أم أليكسيس سانشيز

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

يقدم لويس سواريز أداءً جيدًا مع برشلونة بعد أن سجل 3 أهداف من خلال المشاركة في 5 مباريات في الدوري الإسباني ويتميز اللاعب الأوروجوياني بدقة تمريراته مع إتقان الكرات العرضية، إضافة إلى قدرته التهديفية ومشاركته في عملية خلق الفرص، بينما يعاني من كثرة الوقوع في مصيدة التسلل.

من المتوقع أن يعتمد أنتونيو كونتي على التشيلياني أليكسيس سانشيز في خط هجوم الفريق بعد غياب روميلو لوكاكو وقد سجل صاحب ال30 عامًا هدفًا ويمتاز بمشاركته في عملية خلق الفرص ولعب الكرات البينية إضافة إلى قدرته في المراوغة ولكن يعاب عليه ضعفه في الالتحامات الهوائية وضعف دقة كراته العرضية.

أنطوان غريزمان ولاوتارو مارتينيز

مقارنة بالأرقام والإحصائيات بين أنطوان غريزمان ولاوتارو مارتينيز في الدوري المحلي

يحتاج أنطوان غريزمان إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع برشلونة فقد سجل الفرنسي 3 أهداف وصنع هدفين آخرين من المشاركة في 7 مواجهات في الدوري الإسباني ويتميز صاحب ال28 عامًا بإتقان التسديد خارج منطقة الجزاء مع دقة تمريراته إضافة إلى قدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه ضعف دقة الكرات العرضية.

بينما يعتبر لاوتارو مارتينيز سلاحًا مهمًا في تشكيلة كونتي في هذا الموسم فقد سجل هدفًا وصنع آخر من المشاركة في 6 مواجهات في الدوري الإيطالي ويتميز الأرجنتيني بتحركاته الجيدة داخل منطقة الجزاء مع استغلاله للفرص ولكن يعاب عليه ضعف دقة التمريرات.

فرينكي دي يونغ وستيفانو سينسي

مقارنة بالأرقام والإحصائيات بين فرينكي دي يونغ وستيفانو سينسي في الدوري المحلي

من المتوقع أن يكون فرينكي دي يونغ حاضرًا مع برشلونة لقيادة خط وسط الفريق فقد سجل هدفًا وصنع آخر من المشاركة في 7 مباريات في الليغا ويتميز صاحب ال22 عامًا بدقة تمريراته ولعب الكرات البينية، إضافة إلى قدرته في المراوغة ولكن يعاب عليه ضعفه في الالتحامات الهوائية.

بينما يعتبر ستيفانو سينسي أحد أهم لاعبي إنتر ميلان في هذا الموسم بعد أن سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين من المشاركة في 7 مباريات مع الفريق في الكالتشيو ويتميز صاحب ال24 عامًا بقدرته في لعب الكرات البينية مع دقة التمريرات إضافة إلى إتقان التسديدات خارج منطقة الجزاء ولكن يعاب عليه الضعف في الالتحامات الهوائية.

0