التاريخ : 15 ديسمبر, 2019 | الوقت الان : 4:11 ص
أراء حُرة
العراقيون يبحثون عن بطل .!
1 أكتوبر, 2019 | 12:31 م   -   عدد القراءات: 259 مشاهدة
العراقيون يبحثون عن بطل .!


شبكة الموقف العراقي

بقلم :ادهم الشبيب

لا أعرف الرجل الذي دوخ العراقيون من اجله الاعلام ووسائل التواصل والمجالس لدرجة انهم لو فعلوا ذلك من اجل حقوقهم واموالهم المسلوبة لأستردوها ولطردوا الفاسدين ..لا ادري ان كان الرجل يستحق كل هذا ام لا !؟ فانا لست عسكريا ولكن لاشك انه جيد ومخلص بطريقة ما او شكل ما ، وان لم يكن بالدرجة التي تستوجب كل هذه الضجة والاستنكار على نقله من مكانه او تجميد عمله كعسكري شارك في معارك مهمة خاضها البلد من اجل امنه واستقراره ..وهذا واجبه وان تفانى فيه فيحمد عليه ..وله التقدير .
اما هذه الضجة الكبيرة لأمر ثانوي في وضع العراق المزري المتهاوي من كل جانب وفي كل محفل من التعليم الى الصحة الى الثقافة الى كل شيء..ولعل الجيش والعسكر افضلها الان واخر من يجب ان نقلق عليه ..فهو ابلى بلاءا حسنا ويتعافى بشكل كبير بفضل رجاله القدماء الوطنيين والجدد المستقلين ، وليس فقط هذا الرجل المحتفى به ..ولكني كما ارى فان الناس ولكثرة الاحباط وخيبة الامل بالساسة الكبار تريد اي رجل شريف وان كان ثانويا وليس صاحب قرار لتجعل منه بطلا تلتف حوله (من الضيم والقهر)..حتى ان هذا الرجل لو لم يكن عسكريا مخلصا ومطيعا لأستغل الزخم الجماهيري تجاهه وحصل على مكسب سياسي..
تحية لكل مخلص وعسى ان يتعظ الفاسدون وينتبه العراقيون الى امورهم الاخرى الأهم ويجدوا ابطالا حقيقيين ينقذونهم من التردي ،وليس عواطف غير نافعة

0