التاريخ : 23 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 9:05 م
الأخبار الرياضية
يوفنتوس يستخدم ورقة بيتانكور في مفاوضاته لضم راكيتيتش
27 أغسطس, 2019 | 11:22 ص   -   عدد القراءات: 136 مشاهدة
يوفنتوس يستخدم ورقة بيتانكور في مفاوضاته لضم راكيتيتش


شبكة الموقف العراقي

تحاول إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، ضم الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، لاعب وسط برشلونة الإسباني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتسعى استغلال اللاعب الأوروجواياني رودريجو بيتانكور لإتمام صفقة تبادلية.

وغاب “راكيتيش” عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة في مواجهة ريال بيتيس، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني، لتكون المرة الأولى منذ يناير/كانون الثاني 2017 التي يغيب فيها اللاعب عن تشكيلة البارسا في مباراتين متتاليتين بعد أن غاب عن أتلتيك بلباو، في الجولة الأولى.

ووفقا لما ذكرته شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن إدارة يوفنتوس عرضت على برشلونة صفقة تبادلية تقضي بضم راكيتيش مقابل انضمام الأوروجواياني رودريج وبيتانكور لاعب “البيانكونيري” إلى البارسا.

من جانبها قالت إذاعة “راديو كتالونيا” الناطقة باسم الإقليم التابع له برشلونة، إن إدارة البارسا غير مقتنعة بعملية المبادلة وستواصل الضغط على اليوفي من أجل الحصول على أموال فقط للموافقة على رحيل راكيتيتش.

وأضافت الإذاعة أن اليوفي بات عليه التخلي عن عدد من لاعبي خط وسطه، لإفساح المجال أمام انضمام راكيتيتش للنادي، ولتوفير الأموال اللازمة لضم اللاعب الكرواتي الدولي.

ويضم خط وسط يوفنتوس حاليا مجموعة كبيرة من اللاعبين، أبرزهم ميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، وإيمري كان، وبليس ماتويدي، وآرون رامسي.

ويبلغ “راكيتيتش” من العمر 31 عاما، ويتبقى له موسمان في عقده مع الفريق الكتالوني الذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، وارتبط اسمه مؤخرا بالدخول في صفقة تبادلية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني، بعد رحيله في صيف 2017 إلى باريس مقابل 222 مليون يورو.

0