التاريخ : 15 أكتوبر, 2019 | الوقت الان : 4:37 م
الأخبار المحلية
عواد: اغلب مشاريع البصرة سوف لا ترى النور بسبب نقص الاسفلت
24 أغسطس, 2019 | 1:16 م   -   عدد القراءات: 78 مشاهدة
عواد: اغلب مشاريع البصرة سوف لا ترى النور بسبب نقص الاسفلت


شبكة الموقف العراقي

حذر عضو لجنة النفط والطاقة النيابية ، النائب عن كتلة صادقون عدي عواد، السبت، من توقف اغلب مشاريع محافظة البصرة في حال عدم توفر مادة الاسفلت، مطالبا رئيس الوزراء ووزير النفط بالاسراع في توفير مادة الاسفلت لمحافظة البصرة لاستكمال كافة المشاريع المتوقفة.

وقال “عواد” في بيان تلقت “الموقف العراقي”، نسخة منه، إنه بعدما تفقدنا لمجموعة من المشاريع التي قيد التنفيذ ولشركات مختلفة تفاجئنا بعدم توفير مادة الاسفلت من قبل وزارة النفط لمحافظة البصرة، مبينا ان هناك الكثير من المشاريع متوقفة وخصوصا الخدمية منها بسبب نقص مادة الاسفلت.

وأضاف أن احد المجسرات في المحافظة والذي يحتاج الى ثمانية ايام لتعبيده انتظر اكثر من ثمان اشهر للحصول على مادة الاسفلت مبينا أن محافظة البصرة وبحسب خطة المشاريع المصادق عليها تحتاج الى تعبيد الكثير من الطرق.

وطالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية رئيس الوزراء ووزير النفط بـ ايجاد حلول سريعة وفورية اما بتوفير مادة الاسفلت للمحافظة او السماح للشركات بالاستثمار او الاستيراد او توفيرها للمحافظة لافتا الى ان بقاء المحافظة دون هذه المادة سوف يؤدي الى ايقاف المشاريع ويؤثر سلبا على خدمة المواطن البصري.

0